نرجوا منك الانضمام الى مجتمعنا انضمامك لنا لن يستغرق اكثر من 30 ثانية

اقسام لينكس العرب

تم تعديل 2016/01/18 في القسم الاداري Vote Up2Vote Down
السلام عليكم تم انشاء منتدى للمناقشات والاستفسارات والدعم الفني
ميزات هذا المنتدى التسجيل عبر الفايس بوك او التسجيل عبر الموقع بسهولة تامة
المنتدى سوف يقوم على نظام المجتمع اي اننا جميعا سوف نتعاون معا من اجل النهوض به للقمة
للتنويه هذا المنتدى هو بداية الانطلاق نحو كلية افتراضية مجانية تمنح شهادات دولية
الاقبال والتعاون عليه سوف يساعدني ويساعد من يتعاون معنا من اجل اعطائنا هذا الحق
نرجوا منكم اقتراح اقسام للمنتدى من اجل ان نتعاون معا
الكلمات الدلالية:

التعليقات

• 21 التعليقات sorted by Votes Date Added
  • robo linux افضل توزيعة بس مش مجانية
  • robo linux افضل توزيعة بس مش مجانية

اخي هذا الموضوع من اجل اختيار اقسام للمجتمع وليس للنقاش من هي افضل توزيعة نرجوا نقل مشاركتك للموضوع المناسب
  • أنا أقترح قسم خاص للمنتقلين من ويندوز
  • ghazalmf قال:

أنا أقترح قسم خاص للمنتقلين من ويندوز

مثل ماذا يحوي ؟ واقتراحك جميل ولكن ماذا سوف يحوي هذا القسم ؟؟؟
  • بالموفقية والنجاح أيها اﻹخوة اﻷعزاء حياكم الله
  • يعني مثلا هلق متل مشكلتي صرلي فترة عم حاول نزل uefi توزيعة ع لابتوبي مع اقلاع
    بس للاسف لهلق ماعرفت
  • saadhamdany قال:

بالموفقية والنجاح أيها اﻹخوة اﻷعزاء حياكم الله

تسلم اخي هذا من ذوئك ولطفك ونتمنى تواجدك معنا ووتساهم بنشر المجتمع
  • ghazalmf قال:

يعني مثلا هلق متل مشكلتي صرلي فترة عم حاول نزل uefi توزيعة ع لابتوبي مع اقلاع

بس للاسف لهلق ماعرفت

ارجو طرح مشكلتك في قسم الدعم الفني ولكن مبدئيا الاجابة لينكس منت واذا اردت المزيد من الاستفسارات ارجو طرح مشكلتك في فسم الدعم الفني
  • بالتوفيق لنا و لكم و ان شاء الله كل العرب تستفاد
  • Abdelmalek قال:

بالتوفيق لنا و لكم و ان شاء الله كل العرب تستفاد

ان شاء الله
  • نرجو عمل دورة تدريبة لنظام لينكس ابنتو ... تتكلم الدوره عن نظام لينكس وكيفية التعامل مع واجهاتة ثم تتظرق الى الاكواد الاكثر استخداما على لينكس .. ثم اعطاء دورات للبرامج تبداء ببرامج المكتب ثم الخ .. مع العلم ان تكون الدوره تعليمة وليث اعطاء معلومة معينة تكون الدوره تعليمة وليث كيفية عمل كذا وعمل كذا ... تكون تعليمة عن طريق التدرج وشرح كل كبيره وصغيره عن النظام و كيفية استخدامة لتكون مرجع مع مراعات تحديث الشرح كل سنة على الاقل لتطور المنهج الدوره وممكن تكون كتاب او شرح ميديا
    ....
    ايضا توحيد جهود الساده الاعضاء فى كل المواقع لعدم تكرار الموضوع اوالشرح وتشتيت جهود الاخرين فموقع كامل خيرا من مواقع عديده وليث كاملة فى تقديم الدعم والعون .....
    نقل اراء العرب عن انظمة التشغيل لينكس للمبرمجين لوضع ارئهم فى الحسبان وخاصة دعم اللغة العربية التى عنا منها مستخدم لينكس على مر السنين الماضية وما زال يعانى من عدم دعم الترمينال للغة العربية ..
  • السلام عليكم

من وجهت نظري ان الموقع تكثر به الدعاية ولايكاد الانتقال من صفحة الي صفحة الا وظهرت صفحة دعائية وهذا الامر مطفش للزوار والاعضاء اتمني النظر لهذا الجانب
  • اقترح ان يكون هناك قسم خاص بالسكريبت شيل
    المفيدة منها فقط و التي تمت كتابتها بواسطة اعظاء الموقع فقط
  • السلام عليكم

انا جديد معكم وشكرا على قبولي معكم عندي اقتراح ارجو انا تخذوه بعين الاعتبار خوتي انا من الجزائر
    وان شاء الله كلامي يكون مفهوم شوي على العموم
    احكي على هذي الادات او توزيعا او مادري شو بتسموها واذا في امكنيا الى وضع شرح لاها بي تفصيل وشكرا هذي هيا (PentestBox)
  • السلام عليكم يشرفني ان انضم اليكم واكون عضوا من الفريق. انا مهندس في علوم الحاسوب، اقترح عليكم انشاء قسم خا ص بالحماية الالكترونية. حسن من المغرب
  • عندي المتجر لا يعمل ارجو المساعده
  • السلام عليكم اخوتي انا احمد من موريتانيا انا تقني سامي في الشبكات رحلت حديثا عن ويندوز بعد الكثير من المحاولات استقررت علي دبيان لاكن وجدت العديد من المشاكل في التعريفات وارجو المساعدة
    وشكرا
  • منتدي جميل ان شاء الله يكون افضل منتدي دمتم في خير
  • الحسن قال:

السلام عليكم يشرفني ان انضم اليكم واكون عضوا من الفريق. انا مهندس في علوم الحاسوب، اقترح عليكم انشاء قسم خا ص بالحماية الالكترونية. حسن من المغرب

والله انا يلي بشرفني انضمامك لالنا اذا في مجال تتواصل معي عالاميل
    alaqsa82@gmail.com
  • linuxawi قال:

السلام عليكم اخوتي انا احمد من موريتانيا انا تقني سامي في الشبكات رحلت حديثا عن ويندوز بعد الكثير من المحاولات استقررت علي دبيان لاكن وجدت العديد من المشاكل في التعريفات وارجو المساعدة
    وشكرا

عليك بتجربة توزيعة ZORIN OS او توزيعة LİNUX MİNT واهلا سهلا فيك ضمن عائلة لينكس
  • ناصر قال:

نرجو عمل دورة تدريبة لنظام لينكس ابنتو ... تتكلم الدوره عن نظام لينكس وكيفية التعامل مع واجهاتة ثم تتظرق الى الاكواد الاكثر استخداما على لينكس .. ثم اعطاء دورات للبرامج تبداء ببرامج المكتب ثم الخ .. مع العلم ان تكون الدوره تعليمة وليث اعطاء معلومة معينة تكون الدوره تعليمة وليث كيفية عمل كذا وعمل كذا ... تكون تعليمة عن طريق التدرج وشرح كل كبيره وصغيره عن النظام و كيفية استخدامة لتكون مرجع مع مراعات تحديث الشرح كل سنة على الاقل لتطور المنهج الدوره وممكن تكون كتاب او شرح ميديا
    ....
    ايضا توحيد جهود الساده الاعضاء فى كل المواقع لعدم تكرار الموضوع اوالشرح وتشتيت جهود الاخرين فموقع كامل خيرا من مواقع عديده وليث كاملة فى تقديم الدعم والعون .....
    نقل اراء العرب عن انظمة التشغيل لينكس للمبرمجين لوضع ارئهم فى الحسبان وخاصة دعم اللغة العربية التى عنا منها مستخدم لينكس على مر السنين الماضية وما زال يعانى من عدم دعم الترمينال للغة العربية ..

موضوع الاعلان تم الانتهاء منه بشكل نهائي اهلا وسهلا فيك اصبح الموقع مجاني وبشكل كامل وخالي من الاعلانات بشكل كامل