نرجوا منك الانضمام الى مجتمعنا انضمامك لنا لن يستغرق اكثر من 30 ثانية

ما هي مميزات لينكس منت 17.3 ؟ المتطلبات ؟ اي معومه تخص لينكس منت 17.3 لديك ؟

بالبدايه انا وقعت في غرام وشباك اللينكس اليوم او منذو ساعات قيله ولا اريد النوم قبل معرفت كل شيء عن توزيعت لينكس منت 17.3 ؟ وكل ما يخصها , الطريقه الصيحيه للانقال من الويندوز الى لينكس منت 17.3 , امور لا اعلمها عن لينكس منت 17.3 ترشدوني لها , نصائح قبل الانتقال .... نقاش مفتوح المصدر ^_^

تحياتي
انس الانس

التعليقات

• 3 التعليقات sorted by Votes Date Added
  • اخي لينكس منت هي قريبة لعالم الويندوز والتعامل معها بسيط وانصحك بتحميلها حتى انها مستقرة واذا كان جهازك وسط وما فوق حمل بنكهة سينامون او القرفة واذا كان دون ذلك حمله بنكهة الفأرة xfce حيث سوف تعمل معك باريحية هذه التوزيعة مبنية على اوبنتو طويلة وتدعم التعاريف بشكل ممتاز ويوجد بها مركز برمجيات تستطيع تثبت اي برنامج تريده حتى تحديثاتها جيدة حيث انها غير متدحرجة فاذا كنت تعاني بطئ النت فهي الحل الامثل لك بالتوفيق وانرت مجتمعنا واسف لتأخر بالرد ولكن ضغط كبير اعاني منه
  • مميزاتها كثيرة جدا واجمل ميزتين اعجبني بيها طريقة التحديثات تقدر تخصص نوعية التحديثات الي تتلقاها هل فقط تحديثات امنية ام تحدثات الترقية ام جميع التحديثات وثانيا اضافو ثيمات جديدة
  • تعامل معها بس اسال عن كل صغيرة وكبيرة الكل هنا يساعد بعضه انا استخدمها من خمس سنوات