نرجوا منك الانضمام الى مجتمعنا انضمامك لنا لن يستغرق اكثر من 30 ثانية

أفضل توزيعة للتعاريف الجديدة ؟؟

السلام عليكم:
ماهي أفضل توزيعة، التي تضم التعاريف الجديدة للاجهزة الحديثة..

التعليقات

• 9 التعليقات sorted by Votes Date Added
  • مانجاروا انصحك بها بقوة
  • المشكلة انني حاولت تثبيتها الا انه تحدث مشكلة وهي بعد بدايه الدخول لتثبيت التوزيعة تصبح الشاشة سوداء حالها كحال ال opensuse
  • اخي قم بتحميل الملف تورنت واحرقه باستخدم dd وشغل التوزيعة بالتعاريف المغلقة ممكن مواصفات جهازك لاتاكد من توافقها ؟
  • للاسف لابتوبك لايدعمه الا لينكس منت وانا كان عندي هذا اللابتوب حتى عند ايقاف التشغيل او اعادة التشغيل لايفعل هذه المهمة انا قمت ببيعه لهذا السبب وهو ليس بحاجة لتعاريف مغلقة المصدر
    انصحك بالاستقرار على لينكس منت ولاتحاول عبث بسبب حزمة سيستيم عكلن ربما الان حلت المشكلة مشكلتي عمرها 5 اشهر
  • اخ محمد كيف تعرف انو جهازك يدعم كل التوزيعات او بعضها ؟؟
  • الاجهزة فقط مشكلتها بتعاريف كرت الشاشة ونادرا بتعاريف كرت الشبكة انا دوما احاول الابتعاد عن انفيديا وافضل التعامل مع AMD
  • السلام عليكم،، عودة طيبة أخ محمد والحمدلله عل سلامة،، والله مشكلة التعاريف عندي مشكلة خلتني حاليا ارجع عل ويندوز لانو جربت اكتر من توزيعة وللاسف دائما في مشاكل،، وانت نصحتي بمنجارو ولاكن للاسف ما عم تتنصب هل التوزيعة ع جهازي هي وتوزيعة اوبن سوزى وشو السبب مابعرف،، وبالنسبة لتوزيعة منت رغم حبي لها الا انو في مشكلة بميزة توفير الطاقة عل لابتوب وفي مثلا عندي سمعات بلوتوث ما تعرفو عليها ولا ع اي توزيعة مبنية ع ابونتو.. فقط الوحيدة فيدورا شعرت انو كل تعاريف الجهاز تعمل الا ان مشكلة فيدورا بالبرامج والمستودعات،، فشو الحل برايك؟؟
  • ghazalmf قال:

السلام عليكم،، عودة طيبة أخ محمد والحمدلله عل سلامة،، والله مشكلة التعاريف عندي مشكلة خلتني حاليا ارجع عل ويندوز لانو جربت اكتر من توزيعة وللاسف دائما في مشاكل،، وانت نصحتي بمنجارو ولاكن للاسف ما عم تتنصب هل التوزيعة ع جهازي هي وتوزيعة اوبن سوزى وشو السبب مابعرف،، وبالنسبة لتوزيعة منت رغم حبي لها الا انو في مشكلة بميزة توفير الطاقة عل لابتوب وفي مثلا عندي سمعات بلوتوث ما تعرفو عليها ولا ع اي توزيعة مبنية ع ابونتو.. فقط الوحيدة فيدورا شعرت انو كل تعاريف الجهاز تعمل الا ان مشكلة فيدورا بالبرامج والمستودعات،، فشو الحل برايك؟؟

اذا كانت فيدورا جيدة على جهازك وتعاني مشاكل بالبرامج والمستودعات انصحك بتوزيعة كورورا
    KORORA فهي توزيعة فيدورا جاهزة بالمستودعات والحزم التي تهم المستخدم العادي